5 حقائق ربما لا تعرفها عن واكين فينيكس بطل Joker.. لا يلتقط سيلفي مع المعجبين لهذا السبب

5 حقائق ربما لا تعرفها عن واكين فينيكس بطل Joker.. لا يلتقط سيلفي مع المعجبين لهذا السبب

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 12:36 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 19:42
واكين فينكس واكين فينكس
منذ أيام، شهدت دور العرض حول العالم طرح فيلم Joker بطولة واكين فينيكس الذي يجسد واحدا من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة DC للقصص المصورة

تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي داخل مدينة جوثام، وهو أكثر قتامة وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

ويأتي الفيلم بعد مرور نحو 11 عاما على رائعة كريستوفر نولان The Dark Knight التي اشتهر من خلالها الراحل هيث ليدجر بشخصية "الجوكر" التي نال عنها جائزة الأوسكار بعد رحيله.


تعرف على سينمات فيلم Joker في مصر


قبل أن تشاهد الفيلم المنتظر إليك 5 حقائق عن بطل الفيلم واكين فينيكس:

لا يلتقط سيلفي مع المعجبين


لا يفضل واكين فينيكس التقاط الصور مع المعجبين، ولكنه لا يمانع في إجراء محادثة مع أشخاص يقتربون منه فهو يفضل الاستمتاع بلحظات حقيقية.


ففي احدى المرات اقتربت منه فتاة في أحد الأماكن التي كان يجلس بها وسألته ما اذا كان بإمكانها التقاط صورة معه وكان رده " تعرفين أنا لا أفعل ذلك ولكن شكرا جزيلا لك على حضورك .. أعني أنا هنا مع اثنين من أصدقائي لقد كان شجاعا منك أن تأتي إلى هنا وتلقي التحية".

يعاني من الغثيان قبل التصوير


على الرغم من أنه أصبح من نجوم الصف الأول في هوليوود، إلا أن واكين فينيكس يعاني القلق قبل دخول أي تجربة جديدة.

ففي عام 2012 اعترف واكين فينيكس بأنه يعاني من القلق لأسابيع قبل الدخول إلى موقع التصوير ومن ثم فهو يشعر بالغثيان في اليوم السابق لبدء التصوير ويتعرق بشدة لذا يستخدم حفاضات تحت الإبطين لامتصاص كل شيء.

يرى أن جوائز التمثيل غباءا


110 ترشيحا لمختلف الجوائز على مدار مسيرته الفنية، ولكن جوائز التمثيل ليست بتلك الأهمية بالنسبة لواكين فينيكس بل يقارنها بالجزرة ذات المذاق السيء.

" أعتقد أنها هراء تماما ولا أريد أن أكون جزءا منه .. أنا لا أؤمن بها إنها جزرة! ولكنها أسوأ جزرة تناولتها في حياتي، إنها شيء يبعث على الأنانية ويحرض الفنانين ضد بعضهم البعض فهي أغبى شيء في العالم كله.

ووصف واكين ترشيحه لمعظم الجوائز بعد عرض Walk the Line بالتجربة غير المريحة في حياته ولا يريد لتلك التجربة أن تتكرر مجددا فهو لا يشعر بالراحة فحسب.

يخشى الطيران


لا يفضل واكين فينيكس السفر بالطائرات، ففي إحدى المرات كانت الطائرة في منتصف الطريق حينما أصيب واكين فينيكس بنوبة ذعر لدرجة أن طاقم الطائرة اضطر لتقييده في مكانه كما اعترف فينيكس بأن الطيار لكمه كي يعيده إلى مكانه.

تعرض للموت من قبل

في عام 2006 انقلبت سيارة فينيكس على أحد الطرق في ليلة عاصفة بهوليوود، وأنقذه المخرج فيرنر هيرزوج وحينها سأله هل أنت بخير قال له فينيكس نعم وعلى الرغم من ذلك حاول أن يشعل سيجارة والبنزين مسكوب على الأرض.

اقرأ أيضا

النقاد يصفون فيلم Joker: مخيف ومأساوي ومثير للقلق .. هل تفوق واكين فينيكس على هيث ليدجر؟

هذه نصيحة كريستيان بيل لـ"باتمان" المقبل روبرت باتينسون

كلمات متعلقة واكين فينيكس joker

مروة لبيب

10/6/2019 7:42:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"