هذه نصيحة كريستيان بيل لـ"باتمان" المقبل روبرت باتينسون

هذه نصيحة كريستيان بيل لـ"باتمان" المقبل روبرت باتينسون

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 15:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 16:9
كريستيان بيل كريستيان بيل
منح كريستيان بيل روبرت باتينسون أفضل نصيحة قبل أن يجسد دور البطل الخارق "باتمان" في ثلاثية مات ريفز الجديدة.

ثلاثية "باتمان" الجديدة، ترتكز على عنصر الغموض الذي يعطي نظرة أعمق للشخصية البالغة من العمر 80 عامًا. حيث أن الأحداث تتبنى إلى حد كبير وجهة نظر باتمان، وتقدم في إطار نوعية أفلام النوار (وهو مصطلح يطلق على الأفلام ذات النظرة السوداوية).

كريستيان بيل الذي لعب دور "بروس واين" في ثلاثية كريستوفر نولان Dark Knight التي امتدت منذ عام 2005 حتى عام 2012، عندما سئل عن نصيحة يقدمها لباتينسون قال في تصريحاته لـ ExtraTV على هامش مهرجان تورنتو السينمائي "لا تستمع إلى الكارهين".

وتأتي تصريحات بيل بعد انتقاد مستخدمي Twitter، لاختيار روبرت باتينسون لعباءة "باتمان"، لذا حثه بيل على جعل الدور خاصا به.

وأضاف بيل " فكر في الأمر .. احتج الجميع عندما تم اختيار هيث ليدجر لتجسيد "الجوكر" ولكن انظروا إلى الأداء الرائع الذذي قدمه.. لا تستمع إلى هؤلاء قم بعملك"، مشيرا إلى أنه ممثل رائع واختياره في محله.

جدير بالذكر أن باتينسون ليس أول ممثل يلعب دور "باتمان" منذ أن لعبه كريستيان بيل، ففي عام 2016 لعب بن أفليك الشخصية في فيلمي Batman v Superman: Dawn of Justice و Suicide Squad قبل أن يعلن توقفه عن تقديم الشخصية.

مؤخرا كشفت عدة تقارير عن غضب باتينسون من التقارير التي تنتقد اختياره للدور لأنه قلقا من أن يفسد تلك الفرصة، في الفيلم الذي من المقرر أن يصدر عام 2021.

اقرأ أيضا

بعد مقتله 23 مرة.. شون بين يرفض أن يموت مجددا على الشاشة


ماليزيا تمنع عرض فيلم جينيفر لوبيز Hustlers بسبب محتواه الإباحي

كلمات متعلقة باتمان

مروة لبيب

9/24/2019 4:09:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"