ريهام سعيد تنفي مهاجمة صابرين: سيبوا المحجبات في حالهم

ريهام سعيد تنفي مهاجمة صابرين: سيبوا المحجبات في حالهم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 نوفمبر 2019 - 22:8 | آخر تحديث: الخميس ، 21 نوفمبر 2019 - 22:8
ريهام سعيد وصابرين ريهام سعيد وصابرين
نفت الإعلامية ريهام سعيد ما نسب إليها من تصريحات عبر أحد الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها على موقع Twitter، بشأن الهجوم على الفنانة صابرين عقب إعلان خلعها للحجاب.

اقرأ أيضا: اقرأ أيضا: صابرين تبكي على الهواء: ولادي بيتشتموا كل شوية

أكدت ريهام في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على Instagram، أنها لا تمتلك أي حسابات على Twitter، وأيضا معروف عنها أنها لا تتحدث عن الحريات الشخصية للأخرين، لافتة إلى أن صابرين زميلة طيبة وجميلة ولا يمكن الحديث عنها بأي إساءة على الإطلاق، فضلا عن أن خلع الحجاب من عدمه أمر شخصي ليس من حق أحد التعليق عليه.

تابعت: "لكن اللي استفزني إن هناك فنانة أخرى طلعت عملت فيديو قالت إن الحجاب مش فرض وإن هو مش جاي في أول القران ده جاي في نصه وكلام من ده، ده ضايقني مش كشخصية عامة ولا كحد معروف لكن ضايقني أنا كشخص.. أنا ممكن ممعلش الصح أو مش مقتنعة بحاجة معينة أنت حر وانا حرة وكل واحد حر، كل واحد يقتنع باللي هو عايزة لكن ينشره لأ".

اقرأ أيضا: بالفيديو- حلا شيحة: الحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه مذكور في نصف القرآن

أضافت: "مينفعش أجي في الدين أقول إن الحجاب مش فرض، متفتوش في الدين، قررتي أنك تخلعي الحجاب براحتك، لكن سيبي المحجبات ربنا يثبتهم.. أنا كريهام أؤمن إنه فرض.. حتى لو مش مؤمنين بيه متلخبطوش الناس التانية.. بلاش نلخبط الناس اللي اختارت الطريق الصعب واللي من وجهة نظري أنهم الصح".

View this post on Instagram

#Reham_Saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on



كانت صابرين قد صرحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

اقرأ أيضا:

أبرزهم منى زكي... هؤلاء ساندوا صابرين بعد خلع الحجاب

بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن أسما شريف منير بعد أزمة الشعراوي

إيمان مندور

11/21/2019 10:08:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"