بالفيديو- حلا شيحة: الحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه مذكور في نصف القرآن

بالفيديو- حلا شيحة: الحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه مذكور في نصف القرآن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 0:38 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 1:49
حلا شيحة حلا شيحة
لأول مرة، روت الممثلة حلا شيحة قصتها مع الحجاب والنقاب في حوار مصور عبر قناة CutheCrap.

قالت حلا شيحة: "ارتديت الحجاب بعد فترة طويلة من عدم الراحة والتكيف بين حبي للتعمق للدين والصلاة والدفء الذي كنت أشعر به عند ارتدائي الحجاب أثناء الصلاة، وبين عملي كممثلة، كان سني وقتها صغيرا ولم أتمكن من الموازنة والعيش في المنتصف كما أمرنا الله".

وتابعت: "نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه، ومن بينها ربط الحجاب بالجنة والنار، بالتأكيد الله يحب الحجاب ولكنه ليس الأساس أو الأولوية في الدين بدليل أنه مذكور في سورة (النور) في منتصف القرآن وليس في سورة (البقرة) مثلا في بداية القرآن".

واستطردت: "هناك محجبات يحبون الحجاب ومنهم أيضا محجبات لأن شعرهم لا يعجبهم!".

وأضافت: "الله هو الرحمن الرحيم بدليل أننا نخلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا

شاهد الدقيقة 17



وأضافت حلا: "الموضوع بدأ بسؤالي لنفسي دوما (أنا مين؟)،كنت مشهورة ومحبوبة ولكن البحث عن الذات من داخلي جاءت لي بعد اشتراكي في (اللمبي) وكنت قبلها لست سعيدة على المستوى الشخصي، وقابلت أشخاص لم يكونوا صدمتني علاقتي بهم، وكنت أشعر أن هناك شيء ما ناقص، ويجب علينا تكرار سؤال من أنا للوصول للإجابة".

وتابعت: "الإنسان مقسوم لروح وجسد وكان الجزء الداخلي عندي ناقص ولم أشعر به، مع الصلاة والقرآن وهي روحانيات رائعة ولا تحتاج لحجاب أو تدين، كنت أشعر بطاقة التوازن، فهي صلتك بربنا، وكانت هذه البداية واظبت على الصلاة وقرأت قرآن كثيرا وكان يشعرني بالراحة، وهنا شعرت أن تواجدي في المجال الفني غير صحيح وكان هذا القرار الخاطيء".

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل "زلزال" الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا

حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة

هكذا وصفت حلا شيحة عمرو دياب ودينا الشربيني

كلمات متعلقة حلا شيحة

مي جودة

11/3/2019 1:49:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"