بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن أسما شريف منير بعد أزمة الشعراوي

بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن أسما شريف منير بعد أزمة الشعراوي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 22:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 23:14
ريهام سعيد وأسما شريف منير ريهام سعيد وأسما شريف منير
دافعت الإعلامية ريهام سعيد عن الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير بعد أزمتها الأخيرة التي رافقت تصريحاتها عن الشيخ الشعراوي.

ومن خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على YouTube، قالت ريهام سعيد أن ما يحدث من المواقع الاليكترونية شيء سخيف وأن أسماء قالت رأيها عبر صفحتها الشخصية وليس عبر برنامج مستنكرة عناوين الصحف عن أسما مشيرة إلى أن هذا الأمر غير آدمي بالمرة واستعانت بمثال على حلقتها عن السمنة عندما تصدرت تصريحاتها عناوين الصحف قبل عرض الحلقة بـ6 أيام.



ووجهت ريهام رسالة للصحفيين"في يوم هتتحاسب فيه على الأرزاق اللي بتقطعوها وعلى النفسيات اللي بتدمروها وانت مش معصوم من الخطأ لو دورت في حياتك الشخصية والعملية هلاقي بلاوي ليه بتعمل كدا؟"، مشيرة إلى أن المواقع التي تتبع هذا الأسلوب ستكسب مشاهدات ولكنها ستخسر ضميرها.

وتابعت ريهام أن اختيار الدين هو حرية والإيمان حرية وأسما عبرت عن رأيها ليس إلا.

وعادت ريهام سعيد وتحدثت عن أزمتها مجددا وأكدت إنها تخاطب من يسبب لهم وزنهم الزائد مشاكل صحبة تؤدي للوفاة.

وطلبت ممن يتصيدون الأخطاء الرحمة معهم، وأشارت إلى أن اعتذارها كان كافيا ولا تستحق كل هذا الهجوم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سمية الخشاب تكشف موقف عمرو سعد من تصرفات شقيقه ضدها

لعشاق مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" اختبر معلوماتك

مروة لبيب

11/4/2019 11:14:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"