بالفيديو- سمية الخشاب تكشف موقف عمرو سعد من تصرفات شقيقه ضدها

بالفيديو- سمية الخشاب تكشف موقف عمرو سعد من تصرفات شقيقه ضدها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 21:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 22:57
سمية الخشاب وعمرو سعد سمية الخشاب وعمرو سعد
كشفت الفنانة سمية الخشاب موقف الفنان عمرو سعد من تصرفات شقيقه ضدها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن"، عبر قناة "العربية الحدث" قالت الخشاب أن الفنان عمرو سعد منشغل بحياته الخاصة ولم يسبق له أن اطمأن على أحوال شقيقه الصحية في الوقت الذي كانت تتحمل فيه مسئوليته بأكملها.

أما عن رد فعل أسرته قالت سمية الخشاب" سايبينه يخبط ومحدش فيهم قادر يسيطر على وضعه، حتى اخوه الكبير الدكتور سامح اللي في مستشفى 57357 قالي الطحال ده ملوش أهمية في الجسم"، مشيرة إلى أن عائلته هي من تدعمه في أن يفعل الخطأ.



وتابعت" فضلت أنزف 48 ساعة واتنقلي 5 أكياس دم..انكتبلي عمر جديد، وسامحته عشان قالي مش قصدي ودا قدر".

مؤخرا صدر حكم ضد الفنانة سمية الخشاب بحبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد لصالح طليقها أحمد سعد.

وكشفت سمية تفاصيل الأزمة، مؤكدة أن الشيك الذي وقعته لسعد كان "تخليص حسابات" بينهما، وطلبت منه وقتها ألا يتعجل في صرفه حتى تعود من الخارج، لكنه لم يفعل ورفع ضدها قضية دون أن تعلم ذلك، وعندما تدخل بعض الوسطاء لحل الأزمة أقسم لهم أنه لم يطلب من المحامي أن يفعل ذلك.

كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي.


اقرأ أيضا

13 معلومة عن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي ... أبرزها جائزة يوسف شريف رزق الله

لعشاق مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" اختبر معلوماتك

مروة لبيب

11/4/2019 10:57:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"