أحمد السعدني يتهم فتاة طلبت المساعدة بالنصب... الأخيرة ترد

أحمد السعدني يتهم فتاة طلبت المساعدة بالنصب... الأخيرة ترد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 11:43
أحمد السعدني أحمد السعدني
كثيرا ما يتعرض الفنانون لمواقف طلب مساعدة من الجمهور، بعضهم يقدم المساعدة سريعا وآخرون يبحثون ويتأكدون من الأمر أولا.

الفنان أحمد السعدني تعرض لهذا الموقف، إذ طلبت فتاة منه المساعدة، من خلال حسابه على Twitter، وهو بدوره رد عليها وأكد لها أنه سيساعدها لكن في البداية عليه التأكد من أنها تحتاج لمساعدة.



وفعلا حدث هذا الأمر، لكن السعدني كتب بعد ذلك تغريدة أوضح فيها أنه يشعر أن الفتاة لا تمر بأزمة وأن الأمر مجرد نصب، إذ وجدها بعدما تواصل معها تطلب من لاعب الكرة المعتزل إبراهيم سعيد أيضا المساعدة.

كتب السعدني تعقيبا على الأمر :"أنا مش فاهم أنتي ازاي كده يعني أنا حد من طرفي كلمك وكنت جايلك إسماعيلية مخصوص ودلوقتي من ساعه كاتبه لإبراهيم وأصلاً الحساب معمول الشهر ده بس أنا أسف أني ضيعت وقتي".



لكن الفتاة لم تسكت أمام هذا الاتهام وعادت وكتبت أن مدير أعمال أحمد السعدني تواصل معها وأخذ صورة لبطاقتها وقال لها إنه سيفكر ويرد عليها، وعادت وأكدت أنها لم تنصب على أحد وأنها متعلمة وحافظة للقرآن ولن تطلب أي شيء من أحد بعد الآن.



على جانب آخر، يعرض لأحمد السعدني مسلسل "شبر ميه" عبر قناة dmc ويحقق نجاحا ملحوظا.

مسلسل "شبر ميه" بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء الجداوي، ونهى عابدين، وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏



اقرأ أيضا:

بعد حذف تغريدته الأخيرة... أحمد السعدني: مش هستنى رأي حد


بالفيديو- هكذا يصف أحمد السعدني تجربة الزواج قبل أشهر من وفاة طليقته



كلمات متعلقة أحمد السعدني

نهال ناصر

11/17/2019 11:43:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"