بعد حذف تغريدته الأخيرة... أحمد السعدني: مش هستنى رأي حد

بعد حذف تغريدته الأخيرة... أحمد السعدني: مش هستنى رأي حد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 9:38 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 9:38
أحمد السعدني أحمد السعدني
جدل كبير أثارته الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، بعد تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، مما تسبب في هجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟... أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير


كان الفنان أحمد السعدني ساند أسما في هذه الأزمة وكتب تغريدة عبر حسابه على Twitter ليدافع عنها، لكنه حذفها بعد دقائق من نشرها.

أسما شريف منير باكية: لو الشعراوي عايش كان سامحني


عاد السعدني ليوضح سبب حذفه للتغريدة، وكتب عبر Twitter إنه عندما تحدث عن الأمر كان كلامه به تساؤل لذا تلقى ردودا كثيرة من الجمهور، والآن هو مقتنع أنه عندما يكتب أي شيء آخر سيكون رأيه فقط دون انتظار لأي رأي آخر.



كانت أزمة كبيرة قد أثيرت منذ صباح الجمعة، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على Facebook، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

أسما شريف منير تسأل الجمهور عن أفضل الدعاة... هذا رأيها في الشعراوي




اقرأ أيضا:

خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

بالفيديو.. أول ظهور لشقيقة شريف منير مع ابنته أسما: أنا اتسرقت

نهال ناصر

11/3/2019 9:38:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"