هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟... أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير

هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟... أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 18:24 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 18:26
أحمد السعدني وأسما منير أحمد السعدني وأسما منير
لا تزال أزمة تصريحات الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، تثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تعليق عدد من المشاهير على الأزمة وموقفهم منها.

اقرأ أيضا: أسما شريف منير تسأل الجمهور عن أفضل الدعاة... هذا رأيها في الشعراوي

ورغم اعتذار أسما عن إساءة التعبير عن ما أرادت قوله، ومع التأكيد على أنها تكن كل الاحترام والتقدير للشيخ، إلا أن الانتقادات لا تزال مستمرة، وهو ما رفضه الفنان أحمد السعدني، حيث دافع عنها منتقدًا الهجوم غبر المبرر، رغم أنها لم تفعل شيئا سوى أنها عبّرت عن رأيها بحرية، على حد قوله.

اقرأ أيضا: خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

كتب السعدني عبر حسابه على Twitter: "واحدة قالت مبحبش الشعراوي ومبيعجبنيش كلامه، هو اللي قالته ده حرام يا جماعة؟؟.. هل حب الشعراوي من أصول وثوابت الإسلام؟؟ في ايه يا جماعة كفاية إرهاب فكري حنلاقيها منكم ولا منهم"، مرفقا التدوينة بهاشتاج (أسما شريف منير)، لكنه لم يلبث أن حذف التغريدة بعد دقائق معدودة دون توضيح السبب.

أسما

كانت أزمة كبيرة قد أثيرت منذ صباح أمس، الجمعة، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على Facebook، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

اقرأ أيضا:


بعد عثورها على فئران حديثة الولادة.. أسما شريف منير: أعمل إيه؟

فيديو- محمود حجازي عن قيادة أسما شريف منير للسيارة: خلتني استغرب

إيمان مندور

11/2/2019 6:26:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"