بعد عثورها على فئران حديثة الولادة.. أسما شريف منير: أعمل إيه؟

بعد عثورها على فئران حديثة الولادة.. أسما شريف منير: أعمل إيه؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 18:40 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 18:40
أسما شريف منير أسما شريف منير
تتواصل دائما أسما، ابنة الفنان شريف منير، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشاركهم يومياتها من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر خاصية القصص القصيرة، بحسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت منير متابعيها بمقطع فيديو، أعربت من خلاله عن صدمتها بعد العثور في منزلها على فئران حديثة الولادة، مؤكدة على أن صغرهم جعلها في حيرة من أمرها، مشيرة إلى أنها متعاطفة معهم، إلا أنها تريد التخلص منهم.

محمد

قالت أسما في الفيديو الذي نشرته: "المفروض أعمل إيه دلوقتي واحنا عندنا بيبي فار، أتعاطف ولا أعمل ايه، مش عارفة أعمل ايه والمصحف، صعبانين عليا مستحيل أموتهم.. يالهوي قلبي لا يحتمل"، لافتة إلى أن كلبها سولو، هو من اكتشف وجودهم بالمنزل.

محمد

يشار إلى أن أسما، تشارك والدها شريف منير، في تقديم برنامج "أنا وبنتي"، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

يعرض البرنامج على شاشة On E في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

أقرأ أيضًا:
سبب إصابة أسما شريف منير بالاكتئاب
رقص أسما شريف منير ووالدها في كواليس "أنا وبنتي"


هالة أبو شامة

10/27/2019 6:40:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"