أسما شريف منير باكية: لو الشعراوي عايش كان سامحني

أسما شريف منير باكية: لو الشعراوي عايش كان سامحني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 0:22 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 0:22
أسما شريف منير أسما شريف منير
لا تزال أزمة تصريحات الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير تثير جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تفاعل عدد من المشاهير مع الأزمة ودفاعهم عن موقفها.

كشفت أسما خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، كواليس ما حدث، موضحة أنها مرت بأزمة صحية مؤخرا وبعدها حاولت التقرب أكثر من الله والحرص على العبادات، وأرادت متابعة بعض الشيوخ لكنها لم تعرف أيهم الأفضل، فسألت جمهورها، لكي تستفيد من تجاربهم، فاقترح أحدهم اسم الشيخ الشعراوي، لترد عليه بأنها توقفت عن متابعته بسبب بعض الفيديوهات التي شاهدتها له.

تابعت أنها أخطأت بوصفها له بالتطرف، قائلة: "الكلمة دي أنا مكنتش عايزة أقولها اصلا.. وخلاص خوف اقولها ومش هقولها تاني في حياتي لحد ما أموت.. أقسم بالله أنا بقولها بمنتهى العفوية.. ومستحيلك كنت اتخيل إن دي تبقا ردود الأفعال عليها".

وبكت أسما خلال الحديث بسبب ما تعرضت له من شتائم قاسية سواء لها أو لأسرتها، قائة: "أنا اتشتمت بأمي وأهلي وأبويا نفسه اتشتم.. أنا ضد التنمر وعمري ما اغلط في حد.. وبرضو لما اعتذرت اتشتمت تاني.. أنا مشوفتش كده في حياتي.. اقسم بالله الشيخ الشعراوي لو كان عايش كان مستحيل يبقا رد فعله كده أو بالعنف ده.. وكان أكيد سامحني، كان قالي إنتي بتقولي كده ليه ده أنا مش قصدي كده واتفاهم بالراحة".



كانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخرا، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على Facebook، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

اقرأ أيضا:


خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟... أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير

إيمان مندور

11/3/2019 12:22:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"