بالفيديو- هكذا يصف أحمد السعدني تجربة الزواج قبل أشهر من وفاة طليقته

بالفيديو- هكذا يصف أحمد السعدني تجربة الزواج قبل أشهر من وفاة طليقته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 15:15
أحمد السعدني مع طلقته الراحلة وابنائه أحمد السعدني مع طلقته الراحلة وابنائه
تحدث الفنان أحمد السعدني عن تجربة الزواج وكيف يراها من وجهة نظره.

وخلال لقائه في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة قال أحمد السعدني إن تجربة الزواج لا يمكن وصفها بأنها شر لابد منه بل هي تجربة لابد من خوضها.

وأبدى السعدني استيائه ممن يتدخلون في حياة المتزوجين واصفا هذا الأمر بالسخيف.



أما عن الحياة الزوجية والأبناء، أشار السعدني إلى أن الزواج السعيد ليس بالضرورة يكون مرتبطا بالأطفال وخير مثال على ذلك المخرج عاطف الطيب وزوجته والحياة المثالية بينهما رغم عدم وجود أطفال.

وتجنبا للتعليقات السلبية على تصريحاته في حلقة "سهرانين" كتب أحمد السعدني تنويه بسيط عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook جاء فيه"تنويه بسيط بس عشان عارف دماغ المجتمع اللطيف حلقة برنامج امير كراره سهرانين تم تصويرها شهر يونيو ٢٠١٩ شكراً"، أي قبل وفاة طليقته الراحلة أمل سليمان بأشهر.



كانت أمل سليمان، طليقة أحمد السعدني، وأم أولاده ياسين وعبد الله، قد رحلت عن عالمنا الجمعة 9 أغسطس بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل أحد المستشفيات، وشيعت أسرة الراحلة، جثمانها من مسجد سعاد كفافي، ظهر أمس السبت.

اقرأ أيضا

سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الرياض

هل منع عمرو يوسف كندة علوش من التمثيل؟ الفنانة تجيب

كلمات متعلقة أحمد السعدني

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"