بالفيديو- ابنة أصالة: محدش اتقدم لي للزواج

بالفيديو- ابنة أصالة: محدش اتقدم لي للزواج

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 0:13 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 0:16
شام الذهبي شام الذهبي
تعرضت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، لموقف محرج خلال حوارها ببرنامج "The Insider" على تليفزيون دبي، حيث سألها شقيقها الأصغر عن إمكانية زواجها مستقبلا.

اندهشت شام من سؤال أخيها، وضحكت للغاية، وعندما لم تجد مفرا من الإجابة، أكدت أنها تتمنى الزواج بالتأكيد لكن لم يتقدم أحد للزواج بها، قائلة: "إن شالله يارب اتجوز.. نفسي كتير اتجوز واعمل عيلة حلوة وأجيب ولاد.. بس معرفش ما حدا اتقدملي هي دي المشلكة.. أما حدا يتقدملي هقولكم".



يشار إلى أن أصالة لديها 4 أبناء هم شام وخالد الذهبي، كما رزقت من زوجها طارق العريان بتوأم هما آدم ‏وعلي العريان‎.‎

أما شام الذهبي فقد أعلنت العام الماضي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، لتعلن خبر طلاقها، في مقطع فيديو نشرته عبر Instagram، قالت فيه إنّها أمضت حوالى 10 سنوات مع شخصٍ واحد، مشدّدةً على عبارة "كُنت مع نفس الشخص 10 سنين".


اقرأ أيضا:


فيديو- بعد أنباء انفصال والدتها.. شاهد رسالة ابنة أصالة لرضوى الشربيني

ابنة أصالة: نجحت عشان ميقولوش إني "بنت فنانة"

إيمان مندور

11/17/2019 12:16:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"