ابنة أصالة: نجحت عشان ميقولوش إني "بنت فنانة"

ابنة أصالة: نجحت عشان ميقولوش إني "بنت فنانة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 سبتمبر 2019 - 0:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 10:49
أصالة وابنتها شام الذهبي أصالة وابنتها شام الذهبي
حلت الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام الذهبي ضيفتين على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

تحدثت شام عن طرق التربية التي تستخدمها والدتها معهم، موضحة أنها لا تنفعل أبدًا عليهم في مرحلة الطفولة، بل تبدأ في توجيههم في الكبر، عندما يدركون ما يفعلون من تصرفات.

تابعت أنها كانت كسولة في صغرها وغير متفوقة دراسيًا، ووقتها استدعت المدرسة والدتها وأخبروها بمشاكلها، فجاء والدتها تستعطفها باكيةً لكي تجتهد ولا تجعل أحدًا يعيرها بها، قائلة: "ماما جات تستعطفني وأنا في الصف الثالث وتبكي عشان أخلي بالي من مذاكرتي ومستقبلي، قالتلي أنا بسافر واتعب واشتغل عشان تعيشي أحسن حياة متخليش حد يشمت ويقول شوفوا دي بنت فنانة".

أضافت أن هذه العبارة كانت تؤذي والدتها بشدة، قائلة: "الجملة دي كانت بتضايقها وبتقتلني.. ده خلاني اجتهد طول عمري.. الجملة دي كانت بتضايقني جدا وتقتلني لأني مش بنت فنانة أنا بنت أصالة، فطول عمري بحاول اجتهد عشان انصرها لأنها استعطفتني عشان أخلي بالي من حياتي".



يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما تقول يا عوم"، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ أيضا:


أصالة: إعلان "مدينتي" كان أوفر.. والكوميكس ضحكتني

شام الذهبي: رفضت الدراسة بكامبريدج لأظل مع والدتي

كلمات متعلقة أصالة شام الذهبي

إيمان مندور

9/16/2019 10:49:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"