شام الذهبي: رفضت الدراسة بكامبريدج لأظل مع والدتي

شام الذهبي: رفضت الدراسة بكامبريدج لأظل مع والدتي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 22:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 22:44
أصالة وابنتها أصالة وابنتها
حلت الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام الذهبي ضيفتين على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الجمعة.

أوضحت شام خلال اللقاء أنها تستكمل أبحاثها حاليًا في كيمياء الجلد، للحصول على درجة الدكتوراه، لافتة إلى أنها حصلت على منحة كاملة من جامعة كامبريدج، وسافرت لمدة عام ثم عادت لتستكمل أبحاثها في مصر، لأنها لم تستطع الابتعاد أكثر من ذلك عن والدتها وإخوتها.

تابعت: "حسيت إن أنا عايزة ابقا جنب مامتي وإخواتي فقررت أكمل الدكتوراه هنا في مصر، وماما شجعتني على القرار ده".

من جانبها، قالت أصالة إنها بالتأكيد ارتكبت خطأ بأن شجعت ابنتها على عدم الاستمرار في الدراسة هناك، لكن مشاعر الأمومة غلبتها، قائلة: "والله العظيم ما بقدر عيش بلا ولادي.. بتعب.. وادمرنا لما سافرت.. نحن عيلة عاطفية.. عيلة بنبوس ليل ونهار، وبننام كلنا بسرير واحد أنا وزوجي وأولادي، نحن عيلة مختلفة، عنا الحب له مكانة خاصة وعالية جدا، بس كان كتير صعب عليا من وقت ما سافرت".

في نفس السياق، أكدت شام أنها فضّلت الاستمرار في مصر وعدم السفر، نظرًا لتعلقها بأسرتها، مضيفة: "لما جيت أول اجازة تقريبا مرجعتش بعدها.. لأن مامتي كانت بتعيط كتير.. كان حلم بالنسبة لي إني أدرس هناك، بس لقيت إني مقدرش أكمل 4 سنين، لأن اللي أنا هكسبه هناك مش قد اللي أنا هخسره في بعدي عن إخواتي ومامتي".



يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما تقول يا عوم"، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- أصالة تشكر منى الشاذلي على حلقتها..تمنت عدم عرضها بهذه الطريقة

أصالة: نشرت عنوان وأرقام منزلي بالخطأ.. وهذا رد فعل زوجي

كلمات متعلقة أصالة شام الذهبي

إيمان مندور

9/13/2019 10:44:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"