أصالة: إعلان "مدينتي" كان أوفر.. والكوميكس ضحكتني

أصالة: إعلان "مدينتي" كان أوفر.. والكوميكس ضحكتني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 23:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 23:44
أصالة أصالة
علّقت الفنانة السورية أصالة نصري على الانتقادات الساخرة التي وجهت لأغنية إعلان "مدينتي"، التي قدّمتها خلال شهر رمضان الماضي.

أوضحت أصالة خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الجمعة، أن الإعلان كان "أوفر" إلى حد ما، لكنه أيضًا كان ينبغي أن يظهر بهذا الشكل، لأنه لو كان عاديًا لما التفت إليه أحد.

تابعت أنها قدمت الكلمات كأغنية عادية وليس باعتبارها إعلانًا فقط، بل كنص، لأن كلمات الأغنية تصلح لأكثر من معنى، خاصة معنى الحنين للأرض والوطن، مضيفة: "أنا غنتها لمدينتي الشام، حسيتها هتأثر في كل واحد يشتاق لمدينته وأنا بشتاق للشام، فحطيت كل الشوق اللي عندي في الأغنية.. بس الكوميكس ضحكتني موت وما زعلت منها".



يُذكر أن أغنية "مدينتي" التي نفذتها ضمن حملة دعائية لمجمع "مدينتي" السكني، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع فهد، تعرضت لانتقادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حماس الكلمات والأداء، الذي اعتبره البعض مناسبًا لحالة الحرب والنصر، وليس لمجرد إعلان.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- حامد الشراب يسخر من إعلان "مدينتي" في "الواد سيد الشحات"

أول إعلانات رمضان 2019.. أصالة تغني لـ"مدينتي"

إيمان مندور

9/13/2019 11:44:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"