بالفيديو- حامد الشراب يسخر من إعلان "مدينتي" في "الواد سيد الشحات"

بالفيديو- حامد الشراب يسخر من إعلان "مدينتي" في "الواد سيد الشحات"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:59
الواد سيد الشحات الواد سيد الشحات
حل الفنان حامد الشراب أحد أبطال "مسرح مصر" ضيف شرف في حلقة أمس من مسلسل "الواد سيد الشحات".

ظهر حامد بدور الأمير "عيد" الذي يوقظ الأميرة "سنو وايت" من غيبوبتها وذلك خلال المسرحية التي شارك بها "سيد" و"ريتاج" و"فخر" في ملجأ الأيتام.

وكي يوقظ الأميرة من غيبوبتها غنى حامد الشراب العديد من الأغاني لأمير عيد وبهاء سلطان وأحمد سعد ولكن سخريته من أغنية مدينتي هي التي أوقظتها أخيرا.



غنى حامد الشراب أغنية مدينتي على طريقته مع تغيير بعض الكلمات بشكل كوميدي.

مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

كما يظهر في المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأكرم حسني وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة "سينرجي".

اقرأ أيضا

قراء FilFan.com يختاورن أفضل وجه جديد في رمضان .. إليكم النتيجة

بالفيديو- خالد الصاوي وموقفان يحدثان للمرة الأولى في "رامز في الشلال"

مروة لبيب

6/3/2019 10:59:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"