بالفيديو- شيرين عن المعجب السويسري: مدوقتش الشيكولاتة على أصولها إلا أما جابهالي

بالفيديو- شيرين عن المعجب السويسري: مدوقتش الشيكولاتة على أصولها إلا أما جابهالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 0:11 | آخر تحديث: السبت ، 16 نوفمبر 2019 - 1:37
شيرين عبد الوهاب والمعجب السويسري شيرين عبد الوهاب والمعجب السويسري
أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلاً واسعًا بعدما قدمت لجمهور حفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، معجب سويسري كبير في السن يحرص دائمًا على حضور حفلاتها وإهدائها بالشيكولاتة الفاخرة.

وخلال لقائها في حلقة مساء الجمعة من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، أوضحت عبد الوهاب، سبب إقدامها على هذا التصرف، حيث قالت إنه كان يراسل الماكييرة الخاصة بها من أجل أن تساعده في التواصل معها، لافتة إلى أنها تعرفت عليه من خلالها بالفعل، إلا أنها لم تتوقع حينها أنها كبير في السن.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو - شيرين تقبل يد معجب سويسري في حفلها بالرياض


تابعت، أن هاربرت "المعجب السويسري" يحرص دائمًا على حضور كل حفلاتها، وإهدائها بأفخر أنواع الشيكولاتة السويسرية، معلقة: "أنا مليش في الشيكولاتة، باكل دارك تشوكليت أو كوفرتينا أو أي حاجة من بتاعتنا، مدوقتش الشيكولاتة بقى على أصولها إلا أما هو جبهالي"، مضيفة: "بيعاملني كأني طفلة وأنا بضعف قدامه".

في نفس السياق، قالت إنها أصرت على تقديمه للجمهور حتى يتلقى يد العون من كل محبيها في الوطن العربي، معلقة: "لما يشوفوه يساعدوه، لأن الراجل كبير"، مضيفة: "الحمد لله المزيكا لغة عالمية".

اقرأ أيضًا:منقدرش نستغنى عن الراجل... انتقادات جديدة لشيرين عبد الوهاب




يشار إلى أن عدد كبير من فنانين الوطن العربي من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، يشاركون في فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لخوض ثاني تجاربها السينمائية مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم استعراضي غنائي.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- منتج فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد: لا أغامر بها سينمائيا
بالفيديو- وليد منصور يرد على تدخل حسام حبيب في فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد


هالة أبو شامة

11/16/2019 1:37:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"