منقدرش نستغنى عن الراجل... انتقادات جديدة لشيرين عبد الوهاب

منقدرش نستغنى عن الراجل... انتقادات جديدة لشيرين عبد الوهاب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 نوفمبر 2019 - 22:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 نوفمبر 2019 - 22:18
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
رغم حرصها خلال الفترة الأخيرة على اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الإدلاء بأي تصريحات خلال حفلاتها، وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة مؤخرا بسبب أحد تصريحاتها خلال حفلها الأخير ضمن موسم الرياض.

اقرأ أيضا: بالفيديو - شيرين تقبل يد معجب سويسري في حفلها بالرياض

وجهت شيرين كلمة إلى جمهورها خلال الحفل، قائلة: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضاء".

التصريح عرّض شيرين لانتقادات عديدة من قبل الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما السيدات، معتبرين الأمر إهانة لهن، لتعلن بعضهن مقاطعة أغاني شيرين بعد هذا التصريح، الذي اعتبرنه غير مناسب لأن يُقال لهن بعد الانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة.




من ناحية أخرى، تستعد شيرين لخوض ثاني تجاربها السينمائية مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم استعراضي غنائي.

اقرأ أيضا:


بالصور- شيرين عبد الوهاب تنفذ كلامها وتغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد بكائها.. تامر أمين لشيرين: متزعليش مني

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب

إيمان مندور

11/15/2019 10:18:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"