بالفيديو- وليد منصور يرد على تدخل حسام حبيب في فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

بالفيديو- وليد منصور يرد على تدخل حسام حبيب في فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 16:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 16:26
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
رد المنتج وليد منصور على ما يتردد حول تدخل الفنان حسام حبيب في الأعمال الخاصة بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال منتج ثاني تجارب شيرين عبد الوهاب السينمائية خلال لقائه مع برنامج ArabWood، إن هناك ظلما يقع على الفنان حسام حبيب وينظر إليه الكثيرون على أنه يتدخل في كل عمل فني يتعلق بزوجته ولكنه مجرد مستشار يبدي رأيه عندما يطلب منه ذلك.




وليد منصور أشار مسبقا إلى أن فكرة الفيلم ليست جديدة، وإنما هي فكرة عالمية ناجحة جدًا على الرغم من تكرارها كل 20 أو 25 عامًا، لافتًا إلى أن هذه الفكرة تم صياغتها بما يتناسب مع مجتمعنا العربي.

لافتا إلى أن التغيير الذي طرأ على فكرة الفيلم الأساسية هو إدخال الكوميديا، مؤكدًا على أن عبد الوهاب، تتمتع بخفة الظل التي تؤهلها لتجسيد هذه المواقف الكوميدية، لافتًا إلى أنها ستجسد أيضَا بعض المشاهد الرومانسية، والغنائية، لأن الفيلم في الأساس هو "غنائي استعراضي" يتخلله قصة حب.

جدير بالذكر أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد يعد ثاني تجاربها السينمائية حيث شاركت في بطولة "ميدو مشاكل" في بداية مشوارها الفني منذ 16 عاما مع الفنان أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دريك يغادر المسرح بعد 20 دقيقة بسبب رفض الجمهور له

جون ليجند الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2019

مروة لبيب

11/13/2019 4:26:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"