بالفيديو- بيومي فؤاد ساخرا: بقالي 4 ساعات مش لاقي شغل

بالفيديو- بيومي فؤاد ساخرا: بقالي 4 ساعات مش لاقي شغل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 20:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 20:8
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
نشر الفنان بيومي فؤاد مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram.

هنأ بيومي، جمهوره، خلال الفيديو، بحلول المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أنه لا يمتلك سوى هذا الحساب عبر Instagram، وأنه سعيد بانضمامه لعالم السوشيال ميديا، في خطوة تأخرت كثيرا.

وسخر بيومي من كثرة الأعمال التي يقدمها وينشغل بتصويرها، قائلا: "زي ما أنتوا شايفين أنا قاعد في مكتبي مش لاقي شغل.. بقالي 4 ساعات مصورتش حاجة".

View this post on Instagram

#بيومي_فؤاد ❤

A post shared by Bayoumi Fouad (@bayoumifouad.official) on



يُذكر أن بيومي فؤاد قد بدأ مؤخرا تصوير دوره في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

كما يشارك في بطولة فيلم "ديدو" المفترض عرضه في رأس السنة المقبلة، مع كريم ‏فهمي، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ‏ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو ‏وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح‎ .‎

اقرأ أيضا:


فيديو- سبب حذف بيومي فؤاد من أغنية سميرة سعيد

بالفيديو- بيومي فؤاد يداعب الحضور في حفل انرجي : لو اعرف انه مهم كنت لبست حاجة أحسن !

كلمات متعلقة بيومي فؤاد

إيمان مندور

11/8/2019 8:08:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"