بالفيديو- بيومي فؤاد يداعب الحضور في حفل انرجي : لو اعرف انه مهم كنت لبست حاجة أحسن !

بالفيديو- بيومي فؤاد يداعب الحضور في حفل انرجي : لو اعرف انه مهم كنت لبست حاجة أحسن !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 18:35
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
فاز الفنان بيومي فؤاد بجائزة أفضل برنامج تليفزيوني عن "بيومي أفندي" في حفل كأس انرجي الذي أقيم في فندق "هيلتون بيراميدز جولف"، وسط اهتمام إعلامي وصحفي كبير بالحفل والحضور.

ونشر موقع FilFan.com، فيديو للفنان بيومي فؤاد وهو يداعب الجمهور خلال تسلمه للجائزة قائلا "لو كنت أعرف إن الموضوع مهم كدا كنت لبست حاجة عدلة".

مضيفا أنه كان لا يعلم لماذا جاء الحفل ولكن قيل له أن أحمد فهمي سيكون متواجدا وغيره من النجوم أصدقائه، ومن ثم توجه بالشكر للقائمين على الحفل، وإلى الفنانة دنيا سمير غانم.



وقال بيومي فؤاد مازحا " على قد ما في ناس بتقول كل لما بنفتح الحنفية نلاقي بيومي فؤاد إلا أن برنامج "بيومي أفندي" هو الوحيد الذي نال شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي.

أما عن الجوائز الاخرى كان الفنان أحمد السقا قد نجح في حصد لقب أفضل ممثل عن مسلسله "ولد الغلابة"، بتصويت الجمهور كما فازت الفنانة دينا الشربيني بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "زي الشمس"، وفازت الفنانة دنيا سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، وفاز مسلسلها "بدل الحدوتة تلاتة" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، كما فاز أحمد فهمي بلقب أفضل ممثل كوميدي.

وفاز ماجد المصري بلقب أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "زلزال"، وحصدت الفنانة ريهام عبد الغفور لقب أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل "زي الشمس"، أما جوائز لجنة التحكيم الخاصة، فقد فاز بلقب أفضل ممثل، الفنان محمد ممدوح عن دوره في مسلسل "قابيل"، وفازت حنان مطاوع بلقب أفضل ممثلة عن دورها في "لمس أكتاف"، كما فاز علي الطيب بجائزة أفضل ممثل مساعد مناصفة مع كريم عفيفي عن مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، وذلك بتصويت لجنة التحكيم، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة من لجنة التحكيم، إلى الفنانة أسماء أبو اليزيد عن مسلسلي "هوجان" و"زودياك".

وحصد جائزة أحسن سيناريو بتصويت الجمهور، كتاب مسلسل "زودياك"، محمد المعتصم وعمر خالد ومنة إكرام ومحمد هشام عبية ورواية عبد الله، وفاز بجائزة أفضل ممثل صاعد بتصويت الجمهور أحمد خالد صالح، وذهبت جائزة أفضل ممثلة صاعدة للفنانة هنادي مهنى، كما فاز المنتجان كريم أبو زيد ومحمد حفظي بجائزة أفضل مسلسل عن "زودياك"، الذي حصد جائزتي الجمهور ولجنة التحكيم.

أما جوائز الأقسام الفنية، وهي تحسم بتصويت الجمهور بشكل كامل، فقد فازت المطربة كارمن سليمان بجائزة أحسن تتر عن أغنية مسلسل "حكايتي"، وفاز الموسيقار مصطفى الحلواني بجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن موسيقى مسلسل "حكايتي"، كما حصدت الفنانة دينا نديم جائزة أفضل ستايلست عن مسلسل "زودياك"، وفازت الفنانة هند حيدر بجائزة أحسن ديكور عن مسلسل "زودياك"، وحسم الفنان حسام حبيب جائزة أحسن مدير تصوير عن مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".

وقدمت "كأس إنرجي للدراما" هذا العام، جوائز تكريم لاثنين من أهم رموز الدراما المصرية، وهما الراحل أسامة أنور عكاشة، وستتسلم ابنته الجائزة، والفنانة القديرة سوسن بدر، كما تُقدم جوائز تميز لكل من، بيومي فؤاد عن دوره في "بدل الحدوتة تلاتة" والفنان يحيى علام، عن تميزه في تصميم ديكور مسلسل "زي الشمس" والفنان يوسف بارود، مدير تصوير مسلسل "زي الشمس"، كما ستذهب جائزة تميز إضافية لمخرج المسلسل سامح عبد العزيز.

"كأس إنرجي للدراما" برنامج يقدمه المذيع محمد طارق أضا على راديو "إنرجي" خلال شهر رمضان وتعتمد المسابقة على تقسيم المسلسلات في مجموعات كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور وكذلك رأي لجنة التحكيم التي تتكون من نقاد وصحفيين، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية التي تنتهي بتتويج مسلسل بكأس إنرجي للدراما.

اقرأ أيضا

عمرو يوسف عن مهرجان الجونة: واحدا من أهم المهرجانات في المنطقة

تعرف على إيرادات الأفلام لهذا الأسبوع

كلمات متعلقة بيومي فؤاد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"