عمرو يوسف عن مهرجان الجونة: واحدا من أهم المهرجانات في المنطقة

عمرو يوسف عن مهرجان الجونة: واحدا من أهم المهرجانات في المنطقة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 17:0
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
على الرغم من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة، لا تزال إطلالات الفنانات تلقى العديد من الانتقادات لدرجة أطلق على المهرجان لقب مهرجان "الفساتين"، وهو الأمر الذي أزعج بعض الفنانين وفي مقدمتهم الفنان عمرو يوسف، الذي قرر الرد على تلك الانتقادات.

وأكد عمرو يوسف أن مهرجان الجونة أصبح الآن واحدا من أهم مهرجانات المنطقة وليس مجرد مهرجان فساتين كما يصوره البعض موجها الشطكر لكل من ساهم في التنظيم وخروج المهرجان بهذا الشكل.

وقال عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram "ليس دفاعاً عن مهرجان الجونة ولكن كلمة حق..مهرجان الجونة السينمائي هو اليوم واحد من اهم المهرجانات السينمائية في المنطقة بفضل التنظيم العالي وبرنامج الأفلام المعروضة وصناع الأفلام المشاركين.. أصبح له اسم كبير دولياً وعالمياً في وقت قياسي هو ليس مجرد مهرجان فساتين وسجادة حمراء كما يتصور الكثيرون وليس ذنبه وذنب القائمين عليه ان معظم الإعلام يختصر هذه الفعالية الهامة بمجموعة من الفساتين والإطلالات".

View this post on Instagram

#Repost @kindalloush with @get_repost ・・・ ليس دفاعاً عن مهرجان الجونة ولكن كلمة حق.. مهرجان الجونة السينمائي هو اليوم واحد من اهم المهرجانات السينمائية في المنطقة بفضل التنظيم العالي وبرنامج الأفلام المعروضة وصناع الأفلام المشاركين.. أصبح له اسم كبير دولياً وعالمياً في وقت قياسي هو ليس مجرد مهرجان فساتين وسجادة حمراء كمايتصور الكثيرون وليس ذنبه وذنب القائمين عليه ان معظم الإعلام يختصر هذه الفعالية الهامة بمجموعة من الفساتين والإطلالات، يعرض المهرجان أهم وأحدث الأفلام العربية والعالمية بحضور صناعها ويسابق بعرضها اكبر المهرجانات يقيم يومياً العديد من الندوات والنقاشات المهمة والمفيدة للمهتمين بالسينما بالإضافة لورش العمل كما يقدم من خلال منصة سيني جونة الدعم المادي واللوجستي لأفلام مصرية وعربية ويساعدها كي ترى النور، يستضيف نجوم من العالم.. يحزنني ألا نكون فخورين بهذا المنجز المصري والعربي الشديد الأهمية وان ننجر وراء موجة من الانتقادات والشتم وان نختصر جهود القائمين على هذا المهرجان بالكلام عن الفساتين والإطلالات والعثرات.. كل الشكر للقائمين على مهرجان الجونة من مؤسسين ومنظمين وصولاً للفنيين العاملين على تنفيذ كل التفاصيل لانجازهم دورة ثالثة منظمة ومهمة وكل التوفيق في التخطيط والتحضير للدورات القادمة

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on



وتابع "يعرض المهرجان أهم وأحدث الأفلام العربية والعالمية بحضور صناعها ويسابق بعرضها اكبر المهرجانات يقيم يومياً العديد من الندوات والنقاشات المهمة والمفيدة للمهتمين بالسينما بالإضافة لورش العمل للمهتمين بالسينما بالإضافة لورش العمل كما يقدم من خلال منصة سيني جونة الدعم المادي واللوجستي لأفلام مصرية وعربية ويساعدها كي ترى النور، يستضيف نجوم من العالم.. يحزنني ألا نكون فخورين بهذا المنجز المصري والعربي الشديد الأهمية وان ننجر وراء موجة من الانتقادات والشتم وان نختصر جهود القائمين على هذا المهرجان بالكلام عن الفساتين والإطلالات والعثرات".

واختتم عمرو يوسف بتوجيه الشكر لمنظمي المهرجان" كل الشكر للقائمين على مهرجان الجونة من مؤسسين ومنظمين وصولاً للفنيين العاملين على تنفيذ كل التفاصيل لانجازهم دورة ثالثة منظمة ومهمة وكل التوفيق في التخطيط والتحضير للدورات القادمة

اقرأ أيضا

هكذا علق محمد هنيدي على تريند "مصطفى أبو تورتة"

تعرف على إيرادات الأفلام لهذا الأسبوع

كلمات متعلقة عمرو يوسف

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"