حلا شيحة: أنا مش ضد الحجاب لكن هناك أمور أخرى للتدين

حلا شيحة: أنا مش ضد الحجاب لكن هناك أمور أخرى للتدين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 11:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 نوفمبر 2019 - 11:59
حلا شيحة حلا شيحة
دافعت الفنانة حلا شيحة عن نفسها بعد تصريحاتها الأخيرة حول الحجاب التي قالتها في حوار مصور عبر قناة CutheCrap.

رأي ابن حلا شيحة في والدته


نشرت حلا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها عبر Instagram صورة كتابية قالت فيها: "أنا لم أقل أن الحجاب ليس فريضة أنا بتكلم عن الناس اللي بتحكم على تدين المرأة من خلال الحجاب ده لا يصح".

أضافت: "هناك أمور أخرى كالصلاة والقرآن والصيام مش معقولة علشان واحدة مش لابسة حجاب أو شالته أو لسه بتفكر تلبسه ومش قادرة ودي حالات موجودة في مجتمعنا بصورة كبيرة يبقى نكفرها أو نشتمها أو ننقص من دينها وحالها مع رب العالمين لا يعمله إلا الله".

اختتمت كلامها: "بحترم كل ست محجبة وأنا مش ضد الحجاب أنا ضد الشتائم والتجريح".

حلا


كانت حلا شيحة قالت عن فترة حجابها: "ارتديت الحجاب بعد فترة طويلة من عدم الراحة والتكيف بين حبي للتعمق للدين والصلاة والدفء الذي كنت أشعر به عند ارتدائي الحجاب أثناء الصلاة، وبين عملي كممثلة، كان سني وقتها صغيرا ولم أتمكن من الموازنة والعيش في المنتصف كما أمرنا الله".

وتابعت: "نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه، ومن بينها ربط الحجاب بالجنة والنار، بالتأكيد الله يحب الحجاب ولكنه ليس الأساس أو الأولوية في الدين بدليل أنه مذكور في سورة (النور) في منتصف القرآن وليس في سورة (البقرة) مثلا في بداية القرآن".

واستطردت: "هناك محجبات يحبون الحجاب ومنهم أيضا محجبات لأن شعرهم لا يعجبهم!".

وأضافت: "الله هو الرحمن الرحيم بدليل أننا نخلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا".

بالفيديو- حلا شيحة: الحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه مذكور في نصف القرآن


يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل "زلزال" الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا:

حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة

بالفيديو- حلا شيحة: ارتديت النقاب أسوة بأمهات المؤمنين




كلمات متعلقة حلا شيحة

نهال ناصر

11/8/2019 11:59:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"