رأي ابن حلا شيحة في والدته

رأي ابن حلا شيحة في والدته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 22:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 23:22
حلا شيحة حلا شيحة
تشارك الفنانة حلا شيحة جمهورها بصور من حياتها الخاصة ويومياتها مع أولادها.

بالفيديو- حلا شيحة: الحجاب ليس الأساس في الدين بدليل أنه مذكور في نصف القرآن


جديدها صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram كتبت تعقيبا عليها أنها سألت ابنها ماذا تكتب على الصورة، ليجيبها بأن تكتب "مامي أحسن واحدة"، موضحة أن ابنها يراها أجمل وأفضل امرأة في الدنيا.



كما نشرت حلا عبر خاصية القصص القصيرة صور لابنها وابنتها الصغار وكشفت أنهما يحبان اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

حلا شيحة‎

حلا شيحة‎

يذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من ‏خلاله ‏بعد غياب طويل ‏عن الساحة الفنية، خلال شهر رمضان الماضي‎.‎‏ ‏

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

حلا شيحة‎

اقرأ أيضا:

حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة

بالفيديو- حلا شيحة: ارتديت النقاب أسوة بأمهات المؤمنين


كلمات متعلقة حلا شيحة

نهال ناصر

11/5/2019 11:22:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"