أسما شريف منير على غلاف "صباح الخير" بعد أزمة الشعراوي

أسما شريف منير على غلاف "صباح الخير" بعد أزمة الشعراوي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 22:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 22:13
أسما شريف منير أسما شريف منير
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي غلاف العدد الجديد لمجلة "صباح الخير" الذي تصدرته صورة مرسومة لمقدمة البرامج وخبيرة التجميل أسما شريف منير.

أسما شريف منير تسأل الجمهور عن أفضل الدعاة... هذا رأيها في الشعراوي


أسما

كتب طارق رضوان، رئيس التحرير مقالا عن أسما شريف منير والأزمة التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية بسبب حديثها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

أسما شريف منير باكية: لو الشعراوي عايش كان سامحني


جاء عنوان المقال "قضية شيخ وحرية مذيعة" قال فيه: "قد يكون ما قالته المذيعة الشابة أسما شريف منير عفويا، أو قد يكون مقصودا، لكن المؤكد أن أسما ليست أيدولوجية، بل وأشك من الأساس أنها تعرف معنى كلمة أيدولوجيا، فهي مذيعة شابة قالت ما تعتقد أنه صحيح أو ملائم لثقافتها أو قالت بحثا عن التريند، نقول قد يكون. لكن الغريب والمريب هو ما تعرضت له من هجوم شرس".

أسما


يذكر أن المجلة شملت ملفات أخرى منها "مصر عبقرية الزمان والمكان" لدكتور عزة بدر، و"جامع عمرو.. والكنيسة والكنيس في لندن" لأكرم السعدني، و"رسائل هوليوود" لمعتزة مهابة وحوار مع المخرج شريف عرفة بعوان "داخل درج مكتبي عمل وطني جديد واقعي" لهبة شوقي".

اقرأ أيضا:


خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟... أحمد السعدني يدافع عن أسما شريف منير


نهال ناصر

11/6/2019 10:13:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"