فيديو- تامر حسني مخرج سينمائي في "البدلة 2"

فيديو- تامر حسني مخرج سينمائي في "البدلة 2"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 11:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 11:29
تامر حسني في فيلم "البدلة" تامر حسني في فيلم "البدلة"
بعد الغناء والتمثيل، يكشف الفنان تامر حسني عن مواهب جديد ويستعد لخوض تجربة فنية جديدة في 2021، ليقدم نفسه لأول مرة كمخرج سينمائي.

خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم تامر حسني الجديد

كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور في لقاء مع برنامج The insider أن تامر حسني يجهز حاليا لفيلمين، سيقوم بإخراج أحدهما.

قال منصور: تامر يجهز حاليا فيلما من إنتاج شركته T.H.production، وهو فيلم "مش أنا"، الذي يجهزة للعرض في 2020.

أما الجزء الثاني من فيلم "البدلة"، الذي أنتجه من خلال شركتي، فمن المقرر البدء في تصويره في نهاية 2020 ليتم عرضه في 2021، ويخوض فيه تامر حسني تجربة الإخراج لأول مرة.



فيلم "مش أنا" تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

خاص- تعرف على تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"

كان تامر حسني قدم فيلم "البدلة" في 2018 قصة تامر حسني وسيناريو، وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض أحدث أفلامه "الفلوس"، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.

تامر حسني

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم تامر حسني "الفلوس"

تعاون سينمائي جديد بين وليد منصور وتامر حسني.. جار البحث عن باقي الأبطال


FilFan

11/5/2019 11:29:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"