خاص- تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم تامر حسني "الفلوس"

خاص- تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم تامر حسني "الفلوس"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 17:2
بوستر فيلم "الفلوس" بوستر فيلم "الفلوس"
بعد تأجيل عرضه، قرر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس" مع مطلع عام 2020.

علم FilFan.com أن الفيلم تقرر له أن يبدأ عرضه مع مطلع العام الجديد، وتحديدا يوم الأول من يناير 2020، ليبدأ تامر حسني العام الجديد بمشروعه فيلم "الفلوس".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد عرض الفيلم من خلال الصفحات الرسمية التابعة للفنان تامر حسني خلال ساعات، وذلك بعد أن تم الاتفاق على الموعد الجديد مع الشركة المنتجة للفيلم.

يشار إلى أن فيلم "الفلوس"، كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ومن ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

وكان من المقرر له أن يعرض في موسم فصل الصيف 2019، وتم تأجيل عرضه ليوم 2 أكتوبر ، ولكن تقرر تأجيل العرض لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

ومن ناحية أخرى، يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد من المقرر أن يحمل اسم "مش أنا".

وفيلم "مش أنا" من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

اقرا أيضا

فيديو- تامر حسني لهذا الطفل: أرجوك كلمني

رسالة تامر حسني لهنادي مهنا

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"