خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم تامر حسني الجديد

خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم تامر حسني الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 15:19
تامر حسني تامر حسني
يباشر الفنان تامر حسني تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد ، المقرر طرحه في فصل الصيف المقبل.

وعلم FilFan.com أن تامر حسني انتهى من تسجيل عدد كبير من الأغاني التي سيتم طرحها في ألبومه الجديد، والمتوقع أن يتم طرحه في عيد الفطر المقبل، مع بداية فصل صيف 2020.

كما علم FilFan.com أن الألبوم يضم حتى الآن العديد من الأسماء التي تشارك في تحضير الألبوم، الذي يضم أشكال موسيقية مختلفة.

ومن الأسماء التي تشارك في تنفيذ الألبوم حتى الآن:

الشعراء أيمن بهجت قمر ، أمير طعية ، تامر حسين ، أحمد راؤول ، عزيز الشافعي ، حسام سعيد، الملحنين تامرعلي ، محمد يحيى ، محمود أنور ، إسلام زكي ، أحمد زعيم ، عزيز الشافعي، والموزعين فهد ، عادل حقي ، توما ، رامي سمير ، علي فتح الله ، يحيى يوسف ، جلال الحمداوي ، وسام عبد المنعم.

ومن ناحية أخرى، انتهى تامر حسني من تحضير الأغنية الرئيسية لفيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، ولمقرر طرحه مع مطلع عام 2020.

والأغنية الجديدة تحمل عنوان "دلوقتي ارتاح"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

يشار إلى أن فيلم "الفلوس"، كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ومن ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

وكان من المقرر له أن يعرض في موسم فصل الصيف 2019، وتم تأجيل عرضه ليوم 2 أكتوبر ، ولكن تقرر تأجيل العرض لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

ومن ناحية أخرى، يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد من المقرر أن يحمل اسم "مش أنا".

وفيلم "مش أنا" من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

اقرا أيضا

فيديو- تامر حسني لهذا الطفل: أرجوك كلمني

رسالة تامر حسني لهنادي مهنا

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"