أحلام بإطلالة "قوية" في حلقة المواجهة الثانية من The Voice.. يصل سعرها لـ175 ألف جنيه

أحلام بإطلالة "قوية" في حلقة المواجهة الثانية من The Voice.. يصل سعرها لـ175 ألف جنيه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 2:34 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 2:43
أحلام أحلام
اعتمدت الفنانة الإماراتية أحلام في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المباشرة من برنامج The Voice، على دار أزياء Alexander McQueen.

جاء تنسيق أحلام للإطلالة مميزا وأضافت الكثير من التفاصيل، فهي حولت فستان كلاسيكي ناعم وبسيط إلى إطلالة قوية بسبب الإكسسوارات التي أضافتها من سلسال عريض ذو طبقات عدة ارتده بطريقة مختلفة وحزام الوسط العريض والحقيبة، وكذلك الحذاء ذو الكعب العالي العريض.

وشارك في قوة الإطلالة أيضا شعرها الذي جعدته واستعانت بالوصلات ليظهر أكثر طولا والمكياج القوي، مما تناغم في النهاية لتصل الإطلالة قوية وجريئة.

وصل سعر الفستان إلى 66 ألف جنيها مصريا، أما السلسلة بـ49 ألف جنيه، والحذاء وصل سعره لقرابة 20 ألف جنيه مصري، والحزام بـ19 ألف جنيه، والحقيبة بـ20 ألف جنيه.



يذكر أن أحلام، تشارك في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية The Voice، الذي يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC.

اقرأ أيضا

أحلام تكشف كم خسرت من وزنها وكيف؟
أحلام بإطلالة أنيقة في أول حلقات المواجهة المباشرة في The Voice

كلمات متعلقة the voice أحلام

مي جودة

11/3/2019 2:43:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"