أحلام بإطلالة أنيقة في أول حلقات المواجهة المباشرة في The Voice

أحلام بإطلالة أنيقة في أول حلقات المواجهة المباشرة في The Voice

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 0:28 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:24
أحلام أحلام
تلفت إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام الانتباه لاختياراتها الفخمة ومجوهراتها، وكان هذا الحال في أحدث إطلالاتها في الحلقة الأولى من المواجهات المباشرة في برنامج The Voice.

اختارت أحلام Top وتنورة من تصميم Alexander McQueen بلون واحد وهو الوردي الفاتح وجاء اختيار اللون الواحد ليظهر رشاقتها واللون الفاتح أيضا.

اختيار الحذاء جاء غريب بعض الشيء مع إطلالة كلاسيكية 100% ولكنه لم يضر بها، وجاء الشعر أيضا مناسبا للإطلالة الكلاسيكية وإن كان من الممكن لملمته قليلا.

جاء اختيار السلسلة الطويلة غير مناسب وكان من الأفضل أن تكون أقصر، وهي تحميل توقيع دار Boucheron ويصل سعرها إلى 166 ألف دولار.



يذكر أنه بدأ عرض المرحلة الثانية من برنامج The Voice في مساء السبت 27 أكتوبر، ويتبقى حلقتين تفصلنا عن حلقات العرض المباشر.

اقرأ أيضا

نجوى كرم: سأنه الخلاف بين أصالة وأحلام إن لم تتصالحا

أحلام تهدي محمد حماقي نظارتها في The Voice

مي جودة

10/27/2019 12:24:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"