صورة غريبة على هاتف محمد رمضان... ما علاقة العفريت؟

صورة غريبة على هاتف محمد رمضان... ما علاقة العفريت؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 21:11 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 21:11
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن صورة غريبة وجدها على هاتفه المحمول، موضحًا أنه تعجب بسببها، ولم يفهم كيف تواجدت على هاتفه.

نشر رمضان عبر حسابه على Instagram، صورة ظهر فيها ظهره ورأسه من الخلف، موضحا أنه في هذه اللقطة كان متواجدا بمفرده في الغرفة ولم يكن معه أحد، وإذا كان هناك شخص ما، فكان لا بد أن يظهر شكله في المرآة أمامه، فكيف التقطت الصورة؟

وعلّق كاتبا: "الصورة دي لاقيتها على موبايلي والغريب إني كنت لوحدي تماماً ولو حد مصورها المفروض يبان في المرايا اللي قدامي؟!.. أكيد عفريت مُعجب بقصة شعري.. ثقة في الله ما بخفش".



يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينه وبين رمضان‎.

وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن بطلة الكليب، التي جسدت دور السلطانة، موضحًا أنها اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، التي حصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020‏‎.، الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسم مبدئي ‏‏"البرنس‏‎".

رمضان

اقرأ أيضا:


بعد تصدره "التوندونس".. محمد رمضان: أنا مش فاهم

على أنغام "انساي"... شاهد رقص روبي مع محمد رمضان

كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

11/2/2019 9:11:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"