على أنغام "انساي"... شاهد رقص روبي مع محمد رمضان

على أنغام "انساي"... شاهد رقص روبي مع محمد رمضان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 11:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 13:55
محمد رمضان وروبي محمد رمضان وروبي
تواجد عدد من نجوم الفن والمشاهير، أمس الخميس، في إحدى السهرات، بأحد فنادق التجمع الخامس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور وفيديوهات من السهرة، ظهر خلالها الفنان محمد رمضان برفقة الفنانة روبي والفنانة سلمى أبو ضيف، وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة.

اقرأ أيضا: أسما شريف منير تهاجم الشعراوي: متطرف... ونفسي اسمع شيخ محترم

التقط الحضور عدة صور سويًا، ثم اشتعلت الأجواء بالعديد من الأغنيات، حيث تفاعل الجميع مع أغنية "عيش بشوقك" للفنان تامر حسني، لا سيما شام الذهبي وسلمى أبو ضيف.

كذلك غنّى محمد رمضان مجموعة من أغنياته، أبرزها أغنيته الجديدة "السلطان"، والتي أهداها لعروسين تواجدا بالصدفة خلال السهرة، ثم أغنية "انساي" التي رقص على أنغامها برفقة الفنانة روبي.



يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينه وبين رمضان‎.‎

روبي

روبي

روبي

روبي

اقرأ أيضا:


فيديو- كيف تحول عشاء محمد رمضان إلى حفل زفاف؟

15 سنة من الجاذبية ... ذكرى إطلاق "ابقى قابلني" أول ألبومات روبي

كلمات متعلقة محمد رمضان روبي

إيمان مندور

11/1/2019 1:55:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"