بعد تصدره "التوندونس".. محمد رمضان: أنا مش فاهم

بعد تصدره "التوندونس".. محمد رمضان: أنا مش فاهم

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 18:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 18:51
محمد رمضان محمد رمضان
من جديد، تصدر الفنان محمد رمضان مؤخرًا "الترند" على موقع YouTube، في عدة دول عربية بعدما طرح أغنيته المصورة الجديدة "السلطان".

أبدى رمضان، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، سعادته البالغة بهذا الترند، لافتًا إلى أنه تصدر "الترند" في 18 دولة.

تناقلت المواقع الإخبارية ذلك الخبر، ولكن نتيجة لاختلاف اللهجات العربية، فقد صيغت بعض العناوين بطريقة لا يمكن فهمها إلا من قِبل أصحاب اللهجة، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية الجزائرية الخبر بعنوان : "محمد رمضان يتصدر التوندونس، في 18 دولة بأغنية السلطان"، في إشارة منهم إلى تصدر قائمة "Tendances" على موقع YouTube.

أعاد رمضان، نشر الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، وعلق كاتبًا: "أنا مش فاهم ايه هو (التوندونس) بس مش مهم.. المهم عندي إن السلطان في 18 دولة".




يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينه وبين رمضان‎.

وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن بطلة الكليب، التي جسدت دور السلطانة، موضحًا أنها اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، التي حصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020‏‎.، الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسم مبدئي ‏‏"البرنس‏‎".

محمد

أقرأ أيضًا:
خاص- توضيح من أسما شريف منير بشأن أزمة الشعراوي

أسما شريف منير تسأل الجمهور عن أفضل الدعاة... هذا رأيها في الشعراوي



كلمات متعلقة محمد رمضان

هالة أبو شامة

11/1/2019 6:51:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"