بالصور- الانتهاء من تصوير مسلسل "الآنسة فرح"

بالصور- الانتهاء من تصوير مسلسل "الآنسة فرح"

إيمان مندور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 12:52
فريق عمل "الآنسة فرح" فريق عمل "الآنسة فرح"
أعلن المخرج وائل فرج الانتهاء من تصوير مسلسل "الآنسة فرح"، المأخوذ عن مسلسل Jane The Virgin، الذي يشارك في إخراجه مع أحمد الجندي.

نشر فرج عدة صور عبر حسابه على Facebook، من آخر يوم تصوير، موجها الشكر لكل فريق العمل على تعاونهم، والمجهود المبذول من الجميع، قائلا: "تجربة ممتعة جدا ومرهقة جدا.. مشروع كل اللي اشتغل فيه تعب وجاب آخره في كل الأقسام.. كمية تفاصيل رهيبة في كل حاجه فالمسلسل".

تابع: "شكرا لكل الناس اللي تعبتهم معايا من ممثلين لكتاب لفريق إخراج وتصوير وإنتاج وديكور وملابس وصوت ومونتاچ وألوان وجرافيك ومكساچ ومزيكا".



يُذكر أنه بعدما لقى مسلسل Jane The Virgin نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شبكة Netflix في جزئه الأول عام 2014 وحتى 2015، قرر منتجون مصريون تقديمه بعد تمصيره على مدار 4 أجزاء.

مسلسل "الآنسة فرح" من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، عبر شاشة قناة mbc 4، يشارك في بطولته رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

فرح

فرح

فرح

اقرأ أيضا:


صورة - لماذا وجه المونتير وائل فرج الشكر لأحمد الجندي؟

فيديو- تفاصيل دور رانيا يوسف في "الآنسة فرح"

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"