فيديو- سميرة عبد العزيز: جمال عبد الناصر سبب دخولي التمثيل

فيديو- سميرة عبد العزيز: جمال عبد الناصر سبب دخولي التمثيل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 23:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 23:33
سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز
استعادت الفنانة سميرة عبد العزيز ذكريات دخولها مجال الفن، ورفض والدها في البداية لهذا الأمر.

خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر قناة cbc حكت سميرة أنها كانت تحب التمثيل وشاركت في مسرح المدرسة خلال المرحلة الثانوية، وعندما صارحت والدها أنها تريد الدراسة في معهد فنون مسرحية، رفض وقال لها إن عليها الحصول على شهادة جامعية.

تابعت حكايتها أنها التحقت بكلية التجارة في الإسكندرية وسمعت أن هناك مسرح بالجامعة، ووجدت أن كل المشاركين في المسرحيات ذكور، وعندما عرضت عليهم المشاركة معهم غيروا قصة العرض من أجلها، وكانت أول طالبة تشارك في مسرح الجامعة، وقد قوبل هذا برفض من بعض الطلاب.

أكملت قصتها أنها شاركت في أكثر من عرض مسرحي، حتى فازت جامعتهم في مسابقة، وعرفت أنها ستتسلم كأس المسابقة من الرئيس جمال عبد الناصر.

وتذكرت موقف والدها عندما علم أنها ستلتقي بعبد الناصر، إذ اشترى لها ملابس جديدة وشعر بالفخر، ووافق على دخولها مجال التمثيل بعد ذلك لأنه طالما الرئيس عبد الناصر يدعم ويقدر هذا المجال فهو لن يرفض.



يذكر أن آخر أعمال سميرة عبد العزيز مشاركتها في مسلسل "بركة" مع عمرو سعد الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضا:

سميرة عبد العزيز ومجد القاسم في "جحود قلب" بالهناجر

بالفيديو- فنانون يرفضون العمل مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز ليست الأولى

كلمات متعلقة سميرة عبد العزيز

نهال ناصر

10/22/2019 11:33:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"