سميرة عبد العزيز ومجد القاسم في "جحود قلب" بالهناجر

سميرة عبد العزيز ومجد القاسم في "جحود قلب" بالهناجر

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 14:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 14:23
الملصق الدعائي لفيلم "جحود قلب" الملصق الدعائي لفيلم "جحود قلب"
تشهد قاعة سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية اليوم العرض الخاص لفيلم "جحود قلب"، الذي تدور أحداثه حول "عقوق الوالدين"، في معالجة درامية جديدة.

يعرض "جحود قلب" في تمام السادسة مساء اليوم، ضمن احتفالية تكريم نجوم السينما المصرية بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الأم، ويقدم به المطرب السوري مجد القاسم بطولته السينمائية الأولى.

"جحود قلب" بطولة مجد القاسم، وسميرة عبد العزيز، وعبد السلام الدهشان، تأليف أشرف حماد، وإخراج حاتم صلاح الدين.


جحود قلب

يذكر أن المطرب مجد القاسم حل ضيفا على برنامج "كلام ستات" وتحدث خلال اللقاء عن أعماله الفنية وكشف أيضا عن سبب صوته القوي قائلا: "نشأتي هي السبب في صوتي الجهور فضلا عن أنني أتميز بالإحساس بالكلمات عن غيري من بعض المطربين، وذلك يرجع للطبيعة الجبلية التي ولدت فيها بمنطقة السويداء في سوريا، وهي تتميز بوجود شجر التفاح والعنب والتين فوق الجبال، وهي مزيج بين الطبيعة القاسية وفي نفس الوقت تتمتع بالجمال".

اقرأ أيضا:بالفيديو- مجد القاسم يكشف أسباب صوته الجهور
سميرة عبد العزيز ترفض دور والدة محمد رمضان: "أنا مخلفش ده"

FilFan

3/18/2019 2:23:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"