بالفيديو- فنانون يرفضون العمل مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز ليست الأولى

بالفيديو- فنانون يرفضون العمل مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز ليست الأولى

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 ديسمبر 2018 - 2:20 | آخر تحديث: الخميس ، 20 ديسمبر 2018 - 2:48
محمد رمضان محمد رمضان
فجرت الفنان سميرة عبد العزيز مفاجأة بحديثها عن محمد رمضان مؤكدة أنها رفضت المشاركة معه في أحد أعماله الدرامية والتي عرض عليها تجسيد دور والدته قائلة: "لا.. أنا مخلفش ده" وذلك خلال لقائها في برنامج "هذا الصباح" على "إكسترا نيوز" يوم الأربعاء 19 ديسمبر.

سميرة عبد العزيز تعلن رفضها العمل مع محمد رمضان


هذه ليست المرة الأولى التي تحدثت فيها سميرة عبد العزيز عن رفضها العمل مع محمد رمضان، فكانت استنكرت في وقت سابق ما وصف به نفسه أنه "رقم واحد"، موضحه أن الفنان عادل إمام بكل تاريخه لم يوصف نفسه بذلك، وأعلنت رفضها العمل مع رمضان وذكرت أنها عرض عليها تجسيد دور والدته في أحد أعماله الدرامية ولكنها رفضت قائلة: "أنا مبخلفش واحد بلطجي"، وذلك بحسب تصريحاته في برنامج "عم يتساءلون" على قناة LTC.



عادل إمام يرفض تواجد محمد رمضان معه في أعماله أكثر من مرة


على غرار سميرة عبد العزيز، هناك أيضا بعض الفنانين الذين رفضوا العمل مع محمد رمضان، وعلى رأسهم عادل إمام، حيث اعترف رمضان بنفسه بذلك وقال إنه طلب الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكنه أبلغه بالرفض.

وأضاف محمد رمضان:" لا أعلم السبب وراء رفض عادل إمام أن أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، وهذه لم تكن المرة الأول التي يرفضني فيها، إذ كان من المفترض أن أجسد أحد الأدوار في فيلم "حسن ومرقص" بعدما تم ترشيحي، ولكني فوجئت وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن أشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا مني"، وذلك خلال لقائه مع أسامة كمال في برنامج "مساء DMC".




محمد السبكي يرفض الإنتاج لمحمد رمضان


رغم تعاون محمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي في 5 أعمال سينمائية وهم؛ "الديزل" و"قلب الأسد" و"عبده موته" و"جواب اعتقال" و"شد أجزاء" إلا أن شقيقه المنتج محمد السبكي له رأي أخر وشدد على رفضه التعامل معه.

وقال محمد السبكي: "لم أتعامل مع محمد رمضان في أي فيلم من قبل، ولن أقبل التعامل معه في أفلامي، رغم ذلك يربط البعض بيني وبين أعماله اعتقادا أنني من أنتجها له نظرا لأن اسم السبكي عليها، ويوجهون لي الشتائم والسباب بسبب أعماله السينمائية التي أرفضها تماما"، حسب تصريحاته لبرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة "القاهرة والناس".



الشاعر أمير طعيمة يطالب الممثلين بعدم التعامل مع محمد رمضان


أيضا هاجم الشاعر أمير طعيمة الفنان محمد رمضان في وقت سابق، بسبب إطلاقه وصف "رقم واحد" على مسلسله "نسر الصعيد" الذي عرض في موسم رمضان 2018، وطالب الممثلين بعدم مشاركته في أعماله الدرامية المقبلة بسبب عدم احترامه المنافسين على حد وصفه.

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه على Facebook: "الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في Instagram، بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، يقول فيه: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء".

وأوضح طعيمة: "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل هذا الموسم شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وأضاف: "أتمنى من أصدقائي الممثلين الذين يقرأون هذا المنشور أو يصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".



اقرأ أيضا

سميرة عبد العزيز ترفض دور والدة محمد رمضان: "أنا مخلفش ده"


خاص- الموعد النهائي لطرح فيلم أحمد فتحي "ساعة رضا" بالسينمات

رحيم ترك

12/20/2018 2:48:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"