سلاف فواخرجي تدعو الجمهور للمشاركة في حملة تشجير سوريا

سلاف فواخرجي تدعو الجمهور للمشاركة في حملة تشجير سوريا

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 23:25
سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي
تتواصل الفنانة سلاف فواخرجي، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات، والتدوينات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، دعت فواخرجي، الجمهور من داخل وخارج سوريا، للمشاركة في حملة تشجير المدن السورية، حيث نشرت صورة كتب عليها "حملة تشجير شبابية في حمص، طرطوس- اللاذقية".

علقت على الصورة كاتبة: "تاريخ الإنسان، عراقة عروقه، والعروق مغروسة بأرض البلد، ويلي بيتخلى عن عروقه مالو أصل، بدل الشتلة رح نزرع مرج، وبدل الوردة ألف بستان، بدل الشجرة بنعمل حرج، لتوّرد محبة فوق النيران".

تابعت: "لنشارك كلنا شبابنا السوريين ولاد البلد من جوا وبرا البلد بحملة تشجير، حمص، طرطوس، اللاذقية، وادي النصارى، سوريا".



يشار إلى أن سلاف فواخرجي، كانت قد اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل "بنت القبائل"، بعد أن رشحها المخرج حسني صالح، منذ فترة طويلة.
محمد

اقرأ أيضًا:
نادين نسيب نجيم لمتظاهري لبنان: "انتبهوا على حالكم الوضع خطر"
صورة - لماذا وجه المونتير وائل فرج الشكر لأحمد الجندي؟

كلمات متعلقة سلاف فواخرجي

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"