نادين نسيب نجيم لمتظاهري لبنان: "انتبهوا على حالكم الوضع خطر"

نادين نسيب نجيم لمتظاهري لبنان: "انتبهوا على حالكم الوضع خطر"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 22:10
نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم
انطلقت العديد من التظاهرات في العاصمة بيروت أمس، احتجاجا على فرض الحكومة اللبنانية لمجموعة من الضرائب الجديدة.

ومنذ قليل، وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رسالة للمتظاهرين، طالبتهم فيها بضرورة توخي الحذر، وذلك خوفًا من أن يكون هناك مندسين بينهم.

نشرت نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة للعلم اللبناني، وعلقت عليه كاتبة: "بليز انتبهوا على حالكم بليز كرمال ولادكم وأهلكم".

تابعت: "حاسة الوضع خطر بعتولي كذا فيديو هلىء تخريب وسرقة، ما بعرف إذا مدسوسين بين المتظاهرين أم لاء بس سلامتكم أهم ما تخلوا المظاهرة السلمية تصير دموية الله يحميكم".



يشار إلى أن نجوم لبنان حرصوا، على المشاركة في التظاهرات التي بدأت في العاصمة بيروت أمس، احتجاجا على فرض الحكومة اللبنانية لمجموعة من الضرائب الجديدة، من بينهم نادين نسيب نجيم، وسام بريدي، ماجي بو غصن، ونادين الراسي، وغيرهم.

يذكر أن نادين نسيب نجيم، شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.
محمد

اقرأ أيضًا:
صورة- نيكول سابا تعتذر عن حفلها في المنيا بسبب الأوضاع في لبنان
صورة - لماذا وجه المونتير وائل فرج الشكر لأحمد الجندي؟

كلمات متعلقة نادين نسيب نجيم

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"