فيديو- محمود قابيل عن محمد رمضان: لا أعرفه

فيديو- محمود قابيل عن محمد رمضان: لا أعرفه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 1:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 1:5
محمود قابيل محمود قابيل
تحدث الفنان محمود قابيل عن الأجور المبالغ فيها التي يأخذها بعض الفنانين.

قال قابيل خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" من تقديم عمرو الليثي ويعرض عبر قناة "النهار" إنه طوال مشواره الفني لم يتلق هذه الأجور الخيالية ولن يرضى بها، لأنه يشعر بما يمر به الرجل البسيط، ويعرف أن هذه الأجور استفزازية.

وعن رأيه في الفنان محمد رمضان قال إنه لا يعرفه ولم ير له أي شيء من قبل لذا لن يستطيع التحدث عنه، لكنه قرأ أشياء عنه استفزته.

أوضح أنه شاهد صور سيارته من خلال رجل الأمن الذي يحرس العقار الذي يسكن فيه، إذ حكى له عنه.

وعن رأيه في الممثلين الآن قال إنه يحب آسر ياسين ويرى أنه مشروع ممثل هايل، أما أحمد حلمي فقال إنه يحبه كثيرا ويرى أنه كوميديان على مستوى عالمي، أما أحمد السقا فيحبه على المستوى الشخصي، فيما قال إن أحمد الفيشاوي إذا ركز على عمله سيكون ناجحا، أما كريم عبد العزيز فيصفه بأنه طبيعي.

أما الفنانات فقال إنه يحب بسمة وحورية فرغلي ومنة شلبي.



يذكر أن محمود قابيل تم تكريمه في الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذي انتهى في 13 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا:

محمود قابيل: الفن الآن يمر بمرحلة حرجة

صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه مع ابنيه وزوجته

نهال ناصر

10/16/2019 1:05:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"