صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه مع ابنيه وزوجته

صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه مع ابنيه وزوجته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 12:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 12:41
محمود قابيل محمود قابيل
لا يظهر الممثل محمود قابيل في لقاءات تليفزيونية كثيرة، ولا يتحدث عن حياته الشخصية كما أنه لا يمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا قليلا ما نعرف شيئا عنه أو نرى صورا له برفقة أسرته.

حل قابيل ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc في حلقة للحديث عن علاقة الرجل بالمرأة.

تحدث قابيل عن تغيرات في علاقة الرجل والمرأة وأن الآن هناك أشياء على الرغم من أنها بسيطة ومعروفة، مثل احترام الرجل للمرأة واهتمامه بها في أي مكان يذهبان له، لم تعد موجودة.



وخلال الحلقة عرضت صورة نادرة لمحمود قابيل في شبابه برفقة زوجته وابنيه إبراهيم وأحمد، وأكد أنه حاول أن يربيهما على أصول الإتيكيت وكيفية التعامل مع المرأة.

محمود قابيل

يذكر أن محمود قابيل يعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "فاتحة خير" بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم مسلسله "الدجال" عام 2014.

يشارك في بطولة مسلسل "فاتحة خير" بجانب محمود قابيل كل من عايدة رياض وأحمد عبد الله محمود وأميرة فتحي وشريف خير الله حسام داغر، وهو من تأليف مصطفى سالم.

اقرأ أيضا:

نهال عنبر تودع والدها بكلمات مؤثرة

صورة- دنيا سمير غانم مع أبطال مسلسلها لرمضان 2019




comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/5/2019 12:41:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"