بالفيديو- مصرية تتحدى حماتها في The Voice

بالفيديو- مصرية تتحدى حماتها في The Voice

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 0:18 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 0:18
رابعة رابعة
بدأت الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس"، من برنامج The Voice، بالمتسابقة المصرية المقيمة في كندا "رابعة"، والتي استطاعت أن تثير إعجاب لجنة تحكيم البرنامج.

قدمت رابعة أغنية "حلم" لكوكب الشرق أم كلثوم، وأثارت تفاعلا كبيرًا بين الحضور، لا سيما بسبب قصتها وإصرارها على إثبات موهبتها في الغناء، بعدما سخرت منها "حماتها" بسبب ذلك.

أوضحت الموهبة المصرية أنها جربت حظها في الزواج أكثر من مرة ولم ينجح الأمر، كما أنها حاولت المشاركة في البرنامج سابقا ولكن والدة زوجها سخرت منها وقالت إنها لن تحظى بدعم أي محكم، لذلك قررت أن تتحداها، وبالفعل نجحت إذ التف إليها المحكمون الأربعة، بعد ثوانٍ من بدء فقرتها الغنائية.

وعلقت "رابعة" قبل صعودها المسرح قائلة: «أنا هثبت لحماتي أني ناجحة واني هاكسب ذا فويس.. وإن كل اللي بيسمعوني بيحبو صوتي".



يذكر أن منافسات الموسم الخامس انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎MBC1 ‎، وMBC العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎MBC.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- حماقي يكسر قواعد The Voice

شاهد المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice

كلمات متعلقة the voice

إيمان مندور

10/13/2019 12:18:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"