بالفيديو- حماقي يكسر قواعد The Voice

بالفيديو- حماقي يكسر قواعد The Voice

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:55 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:55
محمد حماقي محمد حماقي
شهدت الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" تعديلا استثنائيا في قوانين برنامج "The Voice"، بزيادة عدد أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة، استجابة لرغبة الفنان محمد حماقي الذي أصر على ضم موهبة لبنانية رغم اكتمال فريقه.

كسر حماقي قواعد البرنامج لضم المتسابق اللبناني مارك رعيدي، والذي يقدم اللون الأوبرالي، حيث وجه حديثه إليه قائلا: "أنا هكسر القواعد الخاصة بالبرنامج عشان خاطرك ومش عارف هيبقا مصيري أنا وأنت ايه بس أنت من الأصوات اللي مينفعش الواحد يسيبها".

وبسبب مخالفة حماقي، لقواعد البرنامج، قررت الإدارة المنظمة للبرنامج زيادة عدد المتسابقين إلى 15 متسابقا للمرة الأولى منذ طرح البرنامج بعد أن كان لكل فريق 13 متسابقا فقط.



يذكر أن منافسات الموسم الخامس انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎MBC1 ‎، وMBC العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎MBC.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- أحلام تكشف سبب طلب انسحابها من The Voice

بسبب فريقها.. أحلام لمحمد حماقي: لا تبكي

كلمات متعلقة the voice محمد حماقي

إيمان مندور

10/12/2019 11:55:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"