بسبب فريقها.. أحلام لمحمد حماقي: لا تبكي

بسبب فريقها.. أحلام لمحمد حماقي: لا تبكي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:11 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:11
أحلام ومحمد حماقي أحلام ومحمد حماقي
نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها بموقع Instagram، صورة جديدة لها من حلقة اليوم من برنامج "the voice" وهي بجانب الفنان محمد حماقي.

ظهر حماقي في الصورة وقد وضع رأسه بين يديه باكيا، لتعلق أحلام على الصورة كاتبة: "حماقي حبيبي لا تبكي أنت كمان فريقك كويس بس أكيد مش مثل فريقي أووووعه تزعل يا ريس يا صديقي".



كان الموسم الخامس من برنامج The Voice قد انطلق بصيغته العربية على قنوات "MBC1" "MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC 5"، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

يُذكر أن "ذا فويس 5" طرأ عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من سميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقي وراغب علامة. كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.

اقرأ أيضا:


بعد رفضها في الموسم الثالث.. لفة رباعية لـ كلارا عطا الله في The Voice

بالفيديو- محمد حماقي: مرحلة "الصوت وبس" هي مرحلة "المناكفة" مع المدربين

إيمان مندور

10/5/2019 10:11:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"