بالفيديو- أحلام تكشف سبب طلب انسحابها من The Voice

بالفيديو- أحلام تكشف سبب طلب انسحابها من The Voice

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 21:8 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 21:12
أحلام الشامسي أحلام الشامسي
تحدثت الفنانة أحلام الشامسي عن كونها عاطفية للغاية في حياتها الشخصية، لكنها رغم ذلك تتحكم في قراراتها العملية بشكل عقلاني بدرجة كبيرة.

أوضحت أحلام في لقاء عبر شاشة mbc أن عاطفتها كادت مؤخرًا أن تتسبب في بعض القرارات التي تخص عملها، لا سيما بعد أزمة صديقتها المقربة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما تعرضت له من أزمات صحية متلاحقة خلال الآونة الأخيرة.

أكدت الشامسي أن "فجر" ليست مجرد صديقة بل هي بمثابة توأم لها، لذلك عندما تعرضت لمحنة صحية خطيرة مؤخرًا لازمتها طوال الوقت، واعتذرت لإدارة مجموعة mbc عن المشاركة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لأن صديقتها بحاجة إليها ولا تستطيع تركها.

تابعت أن إدارة mbc تفهموا وضعها وما تمر به، وأجّلوا التصوير لأكثر من 10 أيام حتى اطمأنت أن صديقتها تُعالج في مكان مناسب، مضيفة: "قلت لهم إن عندي صاحبتي مريضة وهي بحاجتي أكثر منكم .. كان قلبي هو اللي مسيرني .. ما عم فكر في أي شي تاني غير إني أكون حدها.. جيت 5 أيام عشان اسجل حلقات ذا فويس وبعتبرهم أصعب 5 أيام مروا عليا في يحياتي.. لأنه لازم اسمع ولازم اجامل بس قلبي يقول لي ما ممكن كنت اتركها".



يذكر أن منافسات الموسم الخامس انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎MBC1 ‎، وMBC العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎MBC.

اقرأ أيضا:


فيديو- أحلام تبدأ أولى حلقات The Voice 5 بـ"بلوك" لراغب علامة ... والأخير يتوعد

رسالة فجر السعيد لمن راهنوا على وفاتها



إيمان مندور

10/12/2019 9:12:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"