رسالة فجر السعيد لمن راهنوا على وفاتها

رسالة فجر السعيد لمن راهنوا على وفاتها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 16:29
فجر السعيد فجر السعيد
وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة لكل من راهن على وفاتها، بعد تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة.

نشرت السعيد عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتبت فيها: "البعض كان يراهن للأسف على أن وفاتي أمر محتوم ونسوا أن إرادة الله فوق كل إرادة، وفوق توقعاتهم وحساباتهم".

تابعت: " والحمدلله ربي خيب ظنهم، بسم الله الرحمن الرحيم.. وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ، رب العالمين قدر المرض وهو فقط من يقدر الشفاء بإذنه".



يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

محمد

اقرأ أيضًا:
"اللي يحبني يدعيلي".. آخر التطورات الصحية لفجر السعيد
بعد توقف قلبها .. أول صورة لفجر السعيد على سرير المستشفى

كلمات متعلقة فجر السعيد

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"