"اللي يحبني يدعيلي".. آخر التطورات الصحية لفجر السعيد

"اللي يحبني يدعيلي".. آخر التطورات الصحية لفجر السعيد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 18:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 18:47
فجر السعيد فجر السعيد
كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن أخر تطورات حالتها الصحية، مطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

نشرت السعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتبت فيها: "عندي عمليه يوم 6-11 في مستشفى FOSH في باريس، تعتبر العملية الرابعة منذ بدء الأزمة الصحية، إن شاء الله تكون العملية الأخيرة، اللي يحبني يدعيلي".



وبعد هذه التدوينة، أعرب عدد كبير من متابعيها عن حبهم لها وسعادتهم بتحسن حالتها الصحية، وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل، وكان أبرزهم الفنانة أيتن عامر، التي علقت كاتبة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب".

وجهت فجر السعيد، بعد ذلك رسالة شكر لكل من دعى لها بالشفاء، وكتبت في تدوينة نشرتها على نفس الموقع: "شكراً من كل قلبي لكل من دعالي بالشفاء، لم أستطع الرد على كل الرسائل لكثافة العدد، وهذا إن دل فإنما يدل على مكانتي عندكم الله لا يحرمني من محبتكم".



يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

فجر السعيد

جدير بالذكر أن فجر السعيد كانت تقدم برنامج "هنا الكويت" ومن خلاله تعلق على الأحداث الفنية والسياسية والاجتماعية في الوطن العربي.

محمد

اقرأ أيضا:
بعد توقف قلبها .. أول صورة لفجر السعيد على سرير المستشفى

بمناسبة عيد ميلادها... أحلام تعد فجر السعيد بهذه الهدية






*

كلمات متعلقة فجر السعيد

هالة أبو شامة

10/11/2019 6:47:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"