بمناسبة عيد ميلادها... أحلام تعد فجر السعيد بهذه الهدية

بمناسبة عيد ميلادها... أحلام تعد فجر السعيد بهذه الهدية

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 10:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 10:58
أحلام وفجر السعيد أحلام وفجر السعيد
هنأت الفنانة أحلام، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بمناسبة حلول عيد ميلادها، الذي يوافق 23 سبتمبر.

نشرت أحلام، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة للسعيد، وعلقت عليها كاتبة: "جعل كل أيامچ ابتسامة، وحب، ونجاح، وصحة، جعل ربي ما يحرمني من هالقلب والابتسامة، ولا يحرمني منچ يا قطعه من القلب والروح".

تابعت: "فجور عمري كل عام وأنتي بألف خير، جعل أيامچ وسنينچ طويلة، ولا يحرمني منچ وترجعين لنا سالمة وأسوي لك حفلة عيد ميلادك أنا وكل حبايبك اللي يحبونك مثلي".



يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

يذكر أن أحلام، تشارك في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية The Voice، الذي يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC.

يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

اقرأ أيضا:

الأطباء توقعوا وفاتي.. فجر السعيد تكشف تطورات حالتها الصحية

فجر السعيد باكية: أحلام شالتني من على الأرض

كلمات متعلقة أحلام فجر السعيد

هالة أبو شامة

9/23/2019 10:58:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"