شاهد المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice

شاهد المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:59 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:59
The Voice The Voice
تحدّت الشابة وئام رضوان مرضها وأزمتها الصحية التي جعلتها تعيش على كرسي متحرك طيلة حياتها، معربة عن حبها الشديد للموسيقى والغناء، ومشاركتها في برنامج The Voice.

أثار أداء وئام الرائع لأغنية You Are The Reason تفاعل الجمهور ولجنة التحكيم على حد سواء، حيث ضغط محمد حماقي على الزر أولا ليتفاجأ بأنها موجودة على كرسي متحرك، فيقوم من مكانه ويجلس على الأرض إلى جانبها، ثم التفتت لجنة التحكيم تباعا، سميرة سعيد ثم راغب علامة ثم أحلام، ليتأثر الجميع بالأداء والموقف فيتوجهوا لها على المسرح ويقبلونها ويقفون إلى جانبها.

لكن حماقي أجهش بالبكاء تأثرا بالموقف، وحاولت الفنانة أحلام تهدئته، وبالفعل نجحت في ذلك، وانضمت وئام في النهاية إلى فريق محمد حماقي.





كان الموسم الخامس من برنامج The Voice قد انطلق بصيغته العربية على قنوات "MBC1" "MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC 5"، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

يُذكر أن "ذا فويس 5" طرأ عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من سميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقي وراغب علامة. كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.

اقرأ أيضا:


بسبب فريقها.. أحلام لمحمد حماقي: لا تبكي

بالفيديو- حماقي ساخرا: دي رسالة تهديد لأحلام وراغب وسميرة

إيمان مندور

10/5/2019 10:59:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"